ابحث عن إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول خدماتنا وحساباتنا ودعمنا.
يمكنك إضافة أموال إلى محفظة فاستبي الخاصة بك عن طريق الإيداع من خلال أحد فروع الشركة أو من خلال المصرف العراقي الأول، FIB.
يمكنك تنزيل تطبيق فاستبي من متجر جوجل بلاي اواب ستوراواب كلالري.
يمكنك إضافة أموال إلى محفظة فاستبي الخاصة بك عن طريق الإيداع من خلال أحد فروع الشركة أو من خلال المصرف العراقي الأول, FIB.
نعم ، يستخدم تطبيق فاستبي أحدث تقنيات التشفير لضمان سلامة وأمن معلومات المستخدمين الشخصية والمالية. يتطلب التطبيق أيضًا رقم تعريف شخصي (الرمز الرباعي) أو مصادقة بيومترية للوصول.
نعم ، يمكنك تحويل الأموال إلى مستخدمي فاستبي الآخرين عن طريق إدخال أرقام هواتفهم المحمولة أو مسح رموز QR الخاصة بهم.
لا يمكنك حاليًا دفع فواتير الخدمات مثل فواتير الكهرباء والغاز والمياه باستخدام تطبيق فاستبي.
نعم ، يوفر تطبيق فاستبي استردادًا نقديًا وخصومات على المعاملات المختلفة مثل إعادة شحن الهاتف المحمول وبطاقات الإنترنت والمدفوعات عبر الإنترنت وما إلى ذلك.
تطبيق فاستبي متاح فقط في العراق.
نعم، يمكنك إرسال الأموال إلى أي صديق أو عائلة لديها محفظة فاستبي.
يجب عليك إكمال إجراءات التسجيل الخاص بك من أجل الوصول الى الاستخدام الكامل لخدماتنا.
حاليًا ، لا يمكنك إرسال أموال إلى خارج البلاد.
نعم ، يمكنك شراء البضائع من الإنترنت إذا كان التاجر يقبل فاستبي كبوابة دفع.
يمكنك سحب الأموال من أي من صالات العرض الخاصة بنا أو من أقرب وكيل مبين على الخريطة.
يمكنك إيداع الأموال من أي من صالات العرض المتوفرة على الخرائط أو أي وكيل مقرب لك.
إذا نسيت رقم التعريف الشخصي، فيمكنك الحصول على رقم تعريف شخصي جديد بالانتقال إلى إعداد حسابك ثم الأمان والنقر لتغيير رقم التعريف الشخصي.
نعم، هناك حدود للمعاملات على مقدار الأموال التي يمكنك إضافتها أو تحويلها باستخدام تطبيق فاستبي. يتم تعيين هذه الحدود بواسطة التطبيق ويمكن أن تختلف تبعًا لعوامل مختلفة.
إذا كانت لديك مشكلة في تطبيق فاستبي، فيمكنك التواصل مع دعم العملاء من خلال التطبيق أو يمكنك الاتصال بالخط الساخن 0662310000 أو على موقع الويب الخاص بهم.
© 2025 FastPay, all right reserved